القبض على نصاب استولى على أموال مواطن بزعم إلحاقه بإحدى الكليات في القاهرة

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:21 م
القبض على نصاب استولى على أموال مواطن بزعم إلحاقه بإحدى الكليات في القاهرة ضبط متهم - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، وذلك لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على مبلغ مالى من أحد الأشخاص، بزعم إلحاقه بإحدى الكليات.

 

البداية كانت بتلقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغا من (أحد المواطنين – مقيم بمحافظة أسيوط) بشأن تعرضه لواقعة نصب وإحتيال والإستيلاء على مبلغ مالى منه من قبل أحد الأشخاص بزعم إلحاقه بإحدى الكليات.

 

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء تلك الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة القاهرة) يقوم بممارسة نشاط غير مشروع فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم بزعم إنهاء مصالحهم منتحلاً صفة موظف بإحدى الجهات وإيهام ضحاياه بعلاقاته الوطيدة ببعض المسئولين ، وتمكن من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى عقب إيهامه بقدرته على إلحاقه بإحدى الكليات خلافاً للحقيقة.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة