أستون فيلا يعلن اقتراب عودة تريزيجيه للملاعب: على المنافسين أن يحذروا.. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:18 م
أستون فيلا يعلن اقتراب عودة تريزيجيه للملاعب: على المنافسين أن يحذروا.. صور تريزيجيه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الحساب الرسمي لنادى استون فيلا الإنجليزى على تويتر اقتراب عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الملاعب قريبا بعد خضوعه للتأهيل البدنى عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

ونشر حساب استون فيلا عبر تويتر مجموعة صور لتريزيجيه أثناء أدائه التدريبات على أرض المعلب، وظهر فى لياقة بدنية عالية.

وكان النجم محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزى ومنتخب مصر، أعلن مؤخرا استعداده للعودة قريبًا إلى ملاعب كرة القدم بعد خضوعه للتأهيل البدنى.

محمود حسن تريزيجيه يجرى بالكرة
محمود حسن تريزيجيه يجرى بالكرة

 

تريزيجيه يركل الكرة بقوة
تريزيجيه يركل الكرة بقوة

 

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

ونشر تريزيجيه، عبر حسابه على إنستجرام، العديد من الصور يظهر فيها يرتدى تيشرت ناديه ويتدرب على أرض أحد الملاعب، معلقا عليها: "قريبا"، إلى جانب إيموجى كرة قدم، فى إشارة إلى قرب عودته للملاعب.

 

ويتأهب محمود تريزيجيه خلال الفترة المقبلة للدخول في حرب شرسة لاستعادة مكانته، سواء على مستوى النادي أو منتخب مصر خاصة وأنه لم يشارك منذ 6 أشهر تقريبا.

 

يبدو أن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بحاجة إلى جهود محمود تريزيجيه في تشكيلة الفيلانز خلال المراحل المقبلة في الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل قناعة المدرب بإمكاناته الفنية التي يعول عليها، سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر.

 

ويزيد من رغبة محمود تريزيجيه في العودة إلى تشكيلة أستون فيلا إتقانه الشديد للعب في خطة (4-4-2)، أو (3-5-2) بعدما بدأ دين سميث مدرب الفريق في الاعتماد عليهما خلال الفترة الأخيرة.

 

ويأمل محمود تريزيجية في خطف صدارة المشهد في نادي أستون فيلا بعد رحيل جاك جريليش إلى نادي مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالي خاصة أن معظم اللاعبين في نفس مركز تريزيجيه أمثال أنور الغازي وغيره من اللاعبين لم يقدموا المردود الذي تنتظره جماهير الفيلانز مثلما فعل الفريق الموسم الماضي في حضرة تريزيجيه وجاك جيريليش.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة