يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجري: دفاعنا ضعيف وهذا رأيى فى فلاهوفيتش

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:36 م
يوفنتوس ضد فيورنتينا.. أليجري: دفاعنا ضعيف وهذا رأيى فى فلاهوفيتش اليجري
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، بأن لاعبيه ما زالوا ضعيفين للغاية من الناحية الدفاعية وأشاد بمهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.
 
وأضاف أليجري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة  فيورنتينا على ملعب أليانز المقرر لها غدا : " يجب ألا نستقبل أهداف حتى عندما نسجل أربعة ولازلت أشعر أننا ما زلنا ضعيفين للغاية من الناحية الدفاعية ، بينما تحسننا في الهجوم ولكن التوازن مطلوب" 
 
وعن مواجهة فيورنتينا قال : " هو فريق  يؤدي بشكل جيد حقًا ، يلعب كرة قدم جيدة ، إنه قوي هجوميا ولديهم مدرب رائع".
 
وبشأن مواجهات دوري الأبطال قال مدرب يوفنتوس : "تأهلنا إلى دور الـ16 ، و نحن بحاجة إلى العمل الجاد فقط " 
 
وعن التوازن بين البطولتين الكاليتشو ودوري الأبطال قال : " يجب أن تعمل على كلا المرحلتين. الآن أي أنه من الطبيعي أن تنسى دوري الأبطال ونركز على المباراة التالية ، يجب أن يكون هذا هو الوضع الطبيعي" 
 
وأشاد مدرب يوفنتوس بالمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لاعب فيرونتينا ، لكنه رفض الخوض في تفاصيل حول استراتيجيات انتقاله للسيدة العجوز .
 
وقال: "يمكنك مشاهدة اللاعبين أثناء اللعب ، ولكن من الصعب الحكم عليهم إذا لم ترهم يتدربون أمامك ، ولا أنكر أن فلاهوفيتش لاعب قوي يمكنك أن ترى ذلك من خلال أهداف " 
وإنتزع يوفنتوس بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على زينيت برباعية مقابل هدفين، والإستمرار في الصدارة برصيد 12 نقطة، حصدها من 4 مباريات.
ويحتل يوفنتوس المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 18 نقطة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة