<
أكرم القصاص

مباراة خاصة بين الشناوى وأبو جبل على لقب "نمبر 1" فى القمة 123

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 04:00 م
مباراة خاصة بين الشناوى وأبو جبل على لقب "نمبر 1" فى القمة 123 الشناوى وأبو جبل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة، وهى المباراة التى تحظى باهتمام كبير من جانب الجماهير حيث تجمع قطبى الكرة المصرية.

وتشهد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك الليلة منافسة خاصة بين محمد الشناوى حارس الأهلى ونظيره فى الزمالك محمد أبو جبل، على لقب "نمبر 1" فى حراسة المرمى فى مصر، حيث ترى جماهير الأهلى أن الشناوى حارس مصر الأول بينما تراهن جماهير الزمالك على أبو جبل لاقتناص هذا اللقب.

ونفس الأمر أيضا فى المنتخب الوطنى، حيث يرغب الشناوى وأبو جبل فى إثبات جدارته أمام كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، وأحقية كل منهما فى لقب حارس مصر الأول.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلى اليوم الجمعة فى الثامنة مساءً وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء، خاصة أن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك..القنوات الناقلة

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز

ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدورى

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة