أحمد الفيشاوي من صالة الجيم: "صارف كل فلوسي على التمرين".. صور

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:52 م
أحمد الفيشاوي من صالة الجيم: "صارف كل فلوسي على التمرين".. صور أحمد الفيشاوي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم أحمد الفيشاوي جمهوره بصور له خلال أداء التمارين الرياضية بصالة الجيم، وعلق على الصور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلاً: "صارف كل فلوسي على التمرين"، وفور نشره الصور لاقي الكثير من الإعجاب و التشجيع من متابعيه.

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

 

احممد الفيشاوي
احممد الفيشاوي

 

الفيشاوي
الفيشاوي
1
 

 

4
 

من ناحية أخري طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ريتسا"، الأفيش الدعائى الأول للعمل، من بطولة الجم أحمد الفيشاوي، إستعدادا لطرحه في السينمات ديسمبر المقبل، حيث أنتهى مخرجه أحمد يسرى من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، كما انتهى المؤلف الموسيقى أنورعمرو، من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم.

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتدورأحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها.

كما أعرب الفنان أحمد الفيشاوى لـ"اليوم السابع"، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد "30 مارس" بالسينمات، موضحا أنه تلقى حتى الآن ومنذ بداية طرحه ردود أفعال جيدة للغاية.

وأضاف فى تصريحاته، أنه بصدد التركيز التام خلال الفترة المقبلة على السينما فقط، موضحا أن لديه 3 أفلام تم الانتهاء من تصويرها تماما، وينتظر عرضها وهى فيلم "ريتسا"، والذى يشارك فى بطولته مع محمود حميدة وعدد آخر كبير من الفنانين، ومن المقرر مشاركته فى مهرجان القاهرة السينمائى، وكذلك فيلم "زى القمر" ، أما الفيلم الثالث فهو فيلم "أشباح أوروبا"، مع هيفاء وهبى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة