هدف ملغي وإهدار فرصة سهلة ملخص شوط سلبي بين البنك والاسماعيلي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 04:04 م
هدف ملغي وإهدار فرصة سهلة ملخص شوط سلبي بين البنك والاسماعيلي مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي الاسماعيلي والبنك الأهلي ، فى المباراة التي تجمعهما علي استاد بتروسبورت ، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى.

وشهد الشوط الأول ، إلغاء هدف لمحمد هلال لاعب البنك الاهلي في الدقيقة 42 بعد عودة حكم اللقاء إلي تقنية الفار واحتسابه ركلة حرة لصالح الاسماعيلي بعد تدخل فادي فريد مهاجم البنك على أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الدراويش الذي خرج من المباراة مصاباً ونزل بدلاً منه محمد فوزي ، كما أهدر باهر المحمدي مدافع الاسماعيلي فرصة سهلة لتقدم فريقه قبل نهاية الشوط الأول .

وجاء تشكيل الاسماعيلي كالتالي ..
 
حارس مرمى .. أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع .. محمد دسوقى ، باهر المحمدى ، محمد هاشم ، أحمد عيد

الوسط .. محمود دونجا ، محمد مخلوف - محمد الشامى – أحمد مدبولى

خط الهجوم .. شكرى نجيب – شيلونجو

على مقاعد البدلاء .. محمد فوزى – محمد عادل – عبد الرحمن مجدى – محمد عمار – عصام صبحى – الوحش – عماد حمدى – أحمد مصطفى – شونجا

وجاء التشكيل علي النحو التالي، محمود الزنفلي في حراسة المرمى وأمير مدحت وأحمد ياسين وعاصم صلاح واسامة ابراهيم في خط الدفاع ، ومحمد بسيوني ومحمد فتحي واسحاق يعقوبو ومحمد هلال ومعروف يوسف في خط الوسط وفادي فريد رأس حربة .
 
يدخل البنك الأهلى المباراة في المركز السابع برصيد 3 نقاط من الفوز على طلائع الجيش والخسارة من الأهلى، في المقابل يدخل الإسماعيلى اللقاء بدون نقاط في المركز قبل الأخير بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام الأهلى وسيراميكا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة