نادية شكرى تحكى قصة الصلح بينها وبين والدها بسبب سعيد صالح في "العيال كبرت"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 01:32 م
نادية شكرى تحكى قصة الصلح بينها وبين والدها بسبب سعيد صالح في "العيال كبرت" نادية شكرى و سعيد صالح
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت الفنانة نادية شكرى، لوعكة صحية، وطلبت رشا سامى العدل ابنتها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وقالت عبر حسابها بفيس بوك: "رجاء من كل الناس اللى بتحبنى أو حتى مش بتحبنى، ادعو لأمى، أنا ماليش غيرها فى الدنيا دى من بعد بابا الله يرحمه، يا رب يا رب يا رب قوم أمى بالسلامة وعديها على خير".

وفى لقاء تلفزيونى للفنانة نادية شكرى، مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، استرجعت ذكرياتها مع أبطال مسرحية "عيال كبرت"، وموقف مع الفنان الراحل سعيد صالح أنه كان سببا في الصلح بينها وبين والدها أثناء عرض المسرحية.

وقالت أتذكر دائما موقفه معه في مصالحتي على أبي رحمة الله، حيث كان يوجد خلاف كبير بيني وبين والدي وفي أحد ليالي العرض مسرحية فوجئت بوالدي ومعه أصدقائه يجلسون في أول صف من المسرح، وأثناء خروجي شاهدني "سعيد" وأنا أبكي، فسألني ماذا حدث، فقلت له أن والدي يجلس في أول صف، فقال لي "ولا يهمك"، ودخل إلى الخشبة ونظر إلى أبي أمام الجمهور وقال له "مالك يا عم شكرى مزعل بنتك ليه" وأخذ يضحك مع الجمهور.

 

 

وكانت رشا سامى العدل ابنة الفنان الراحل سامى العدل، أعربت عن حزنها الشديد لفقدان والدها، وأنها تعانى منذ لحظة رحيله، وقالت رشا، عبر حسابها على فيس بوك: "حبي الكبير الأعظم على الإطلاق.. وحشتني ووحشني حضنك وسؤالك عليا حتى مناكفتك ليا وحشتني وزعيقك فيه حاجة دايما ناقصة، وبحس إني وحيدة في الدنيا من غيرك وتايهة مش عارفة أتصرف ولا آخد قرارات مصيرية، مش عارفة أتعامل وأواجه مشاكل".

وتابعت: "كنت بستمد قوتي وطاقتي بوجودك في الدنيا الحياة أهلكتني بدونك، والناس بقت وحشة قوي ومفيش رحمة في قلوبهم واللي كان بيعمل حساب وجودك نسى أصلا إنه في يوم كان يعرفك وخيرك عليه رغم إن الواحد مش محتاج غير سؤال وطبطبة من حين لآخر بس بيستصعبوها ويستكتروها، وحشتني بقي ونفسي أجيلك قوي أقعد معاك وأفضفض لك، الله يرحمك يا سندى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة