عيد ميلاد ماثيو ماكونهى..كيف حطم أحلام ليوناردو دى كابريو وخطف الأوسكار منه

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:00 م
عيد ميلاد ماثيو ماكونهى..كيف حطم أحلام ليوناردو دى كابريو وخطف الأوسكار منه ماثيو ماكونهى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الممثل العالمى ماثيو ماكونهى بعيد ميلاده الـ 52، وذلك بعدما حقق نجاحاً كبيراً خلال مسيرته بفضل مجموعة من الأعمال المميزة والأدوار التي أثارت تفاعلاً مع الجمهور، إلا أنه في سنة دمر أحلام نجم آخرهو ليوناردو دى كابريو، وذلك بعدما ضرب بأحلام الأخير عرض الحائط وتوج بالأوسكار على حسابه في عام 2014،  مثلما يظهر في السطور التالية.

 

ماثيو ماكونهى لحظة الفوز بالأوسكار
ماثيو ماكونهى لحظة الفوز بالأوسكار

 

الحكاية بدأت مع عام 2013، والذى شهد فيلمين من أفضل أفلام ليوناردو دى كابريو هما "جاتسبى العظيم"، و "ذئب وول ستريت"، حيث اعتبرا الاثنين من أفضل أفلامه وأدواره بما لا يدع مجالاً للشك باقترابه من التتويج بجائزة الأوسكار عن دور من الفيلمين، لتتسلط الأنظار عليه بحفل الأوسكار ليكسر نحس طالما لازمه منذ بدء مسيرته الفنية.

 

ماكونهى
ماكونهى

 

ولكن المفارقة أن ماثيو ماكونهى تمكن من تفتيت كافة أحلام دى كابريو ومحبيه ونال الجائزة الأهم في مشواره هو الآخر، مطلع عام 2014، وسط انظار ليوناردو، وذلك عن دوره بفيلم Dallas Buyers Club.

 

ماثيو وليوناردو
ماثيو وليوناردو

 

بعدما أثار ماكونهى إعجاب متابعي الفيلم، بدور فقد بسببه جزء كبير من وزنه، ليلائم شخصية مريض بنقص المناعة، ويعانى من أجل إيجاد الدواء، ومن ثم يدخل في رحلة طوال أحداث الفيلم لتوفيرالدواء بطرق غير شرعية للمحتاجين ممن لم يتمكنوا من ايجاده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة