صاحب "الوحش المصرى" يعود بالأشبال!.. "مشغلهم أجرة فى القليوبية وسماهم آيات وهاجر".. يؤكد: همشيهما دون بنزين والواحدة بـ35 ألفا.. وبعت لتصنيعهما 5 عربيات و3 شقق وعايش إيجار.. حلقة جديدة من صندوق محسوب

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:30 ص
صاحب "الوحش المصرى" يعود بالأشبال!.. "مشغلهم أجرة فى القليوبية وسماهم آيات وهاجر".. يؤكد: همشيهما دون بنزين والواحدة بـ35 ألفا.. وبعت لتصنيعهما 5 عربيات و3 شقق وعايش إيجار.. حلقة جديدة من صندوق محسوب صندوق محسوب
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج "صندوق محسوب"، الذي يقدمه محمد محسوب ، فى حلقة جديدة عبر "تليفزيون اليوم السابع"، الضوء علي صاحب سيارة الوحش المصري ، أشرف البنداري والذي كان حديث السوشيال ميديا في 2015 حينما صنع سيارة وذكر أنها تطير وتعوم في الماء في عام 2015 وحاول تجربة ذلك في ميدان التحرير إلا أنه فشل وقام بحرقها بعد ذلك وألقاها في ترعة بالقليوبية.
 
وتناولت الحلقة عودة صاحب سيارة الوحش المصري مجدداً لتصنيع سيارات أطلق عليها "ابتكارات"، حيث صنع سيارتين جديدتين سيارة الأسرة وسيارة المشروعات ، وأطلق علي الأول اسم هاجر والثانية إسم "أيات" علي أسماء بناته .
 
وذكر أنه باع كل ما يمتلك في سبيل التصنيع والابتكار ، حيث باع 3 شقق كان يمتلكها، بالإضافة إلي محل تأجير سيارات به 5 سيارات ملكيته الخاصة أيضاً، ومحل بمنطقة العتبة، مشيراً إلي انه يعيش الان في شقة إيجار بمدينة العبور الجديدة.
 
وذكر أن له هدف ورسالة وذلك ضحي من أجل أفكاره وتصنيع مثل هذا النوع من السيارات ، مضيفاَ : أنا متمسك بما قولته خلال تجربة الوحش المصري وهو أن أعدم في ميدان عام إذا فشلت.
 
وأوضح أنه متمسك بفكرة تصنيع سيارة أكثر امانا بسبب وفاة صديقه الوحيد الذي يعتبره بمثابة الأخ في حادث تروسيكل منذ سنوات عديدة.
 
وأضاف، أن سيارتا المشروعات والأسرة نموذجان أوليان، مؤكدا أنه سيطور السيارتين كي تعملان بدون موقود – علي حسب قوله.
 
وذكر أنه بعد تطوير السيارتين والتصنيع النهائي ستطرح سيارة المشروعات "ايات" بسعر 50 ألف جنيه فقط أما سيارة الأسرة "هاجر" بسعر 35 ألف جنيه فقط مشيرا إلي أن سعرها منخفض مقارنة بالتوك توك أو أي مركبة أخري.
 
وذكر أن السيارة تسير لمسافة 10 ساعات متواصلة بـ 8 لتر بنزين فقط في الفترة الحالية، مشيرا إلي أنه تلافي المشاكل الموجودة في التروسيكل والتوك توك وغيرها من المركبات من حيث أمان الفرامل وغيره.
 
وأوضح أنه يقوم بتشغيل السيارتين في الفترة الحالية كاجرة بمدينة العبور مشيرا إلى أن سكان المنطقة يطلبون منه تصميع سيارة مشابهة لهم مضيفاً أنه يحتاج إلى دعم فكرته من أجل أن يصل إلى الشكل النهائي للسيارتين .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة