أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا شحاته يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

الخميس، 04 نوفمبر 2021 09:15 م
رضا شحاته يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي رضا شحاته المدير الفني للجونة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة أن الفوز على فاركو أمر جيد ويعيد الفريق ثقته خلال الفترة المقبلة في الدوري الممتاز ، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تابع رضا شحاته في تصريحات لقناة اون تايم سبورتس أن الجونة يلعب دائما للفوز ولكن النتائج ستأتي بصورة جيدة خلال الفترة المقبلة مع فريق الجونة بشكل تدريجي.

كشف رضا شحاته حقيقة مفاوضات الأهلي معه للتواجد في الإدارة الفنية للفريق الأول قائلاً : تحت أمر النادي في أي مطلب ، ولكن لم يحدث أي تفاوض بشكل مباشر معي ، والكلام يكون عن طريق الإعلام ، وسعيد بتواجد إسمي من ضمن المرشحين ، ولكن لا بد أن يكون لي دور في التواجد داخل النادي.

فاز الجونة على نظيره فاركو بهدف دون رد وجاء الهدف فى الدقيقة 73 من كرة عرضية عن طريق شيميلس بيكيلي من جهة اليمين قابلها الشبراوي برأسية من يشار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين حارس مرمى فاركو لتنتهى المباراة بفوز الفريق الساحلى بهدف دون رد.

وجاء تشكيل الجونة على النحو التالى: حراسة المرمى: إسلام طارق، خط الدفاع: لؤي وائل - محمود الجزار - عمرو سعداوي - محمد عبدالجواد،خط الوسط : إسلام محارب - نور السيد - كريم طارق - إسلام عبدالنعيم - ناصر ناصر،خط الهجوم : خالد قمر.

بدأ فاركو المباراة بالتشكيل التالي:حراسة المرمى : محمد صبحي،الدفاع :أحمد الصغيري _ رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى - عزمي غومة،الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - رزقي حمرون،الهجوم : عمرو جمال - سيف تيري.

بهذه النتيجة احتل الجونة المركز العاشر برصيد 4 نقاط بيتما احتل فاركو المركز السابع عشر برصيد خالى من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة