دورى المؤتمر الأوروبي.. روما يواجه بودو جليمت وتوتنهام يقابل فيتيسه الهولندى

الخميس، 04 نوفمبر 2021 04:00 ص
دورى المؤتمر الأوروبي.. روما يواجه بودو جليمت وتوتنهام يقابل فيتيسه الهولندى روما الايطالي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الجولة الرابعة من منافسات الدوري الأوروبي اليوم الخميس، مواجهات مثيرة، حيث تقام مواجهتان اليوم عندما يستضيف  روما الايطالي نظيره بودو جليمت النرويجي، وكذلك مواجهة توتنهام مع فيتيسه أرنهيم الهولندى.

 يستضيف  توتنهام نظيره فيتيسه أرنهيم الهولندى ، فى الساعة 10 مساء اليوم على استاد توتنهام هوتسبر، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

ويحتل فريق فيتيسه أرنهيم المركز  الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويستعد الفريق الهولندي لهذه المباراة بكل قوة ومعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على الخصم بهدف دون رد، لذا يقاتل في هذه الموقعة لخطف النقاط الكاملة والاستمرار في الطريق الصحيح المؤهل إلى الدور المقبل.

بينما السبيرز يعاني الأمرين هذا الموسم وبسبب سوء النتائج قررت إدارة توتنهام تعيين الايطالي أنطونيو بعد إقالة المدير الفني نونو سانتو من منصبه ، لذا سيكون وضع الفريق متذبذب على أمل بأن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

وفى نفس التوقيت 10 مساء يستضيف روما الايطالي نظيره  بودو جليمت النرويجي، على ملعب الأولمبيكو فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل بودو جليمت النرويجي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل فيما يأتى روما وصيفا برصيد 6 نقاط، ويحتل زوريا المركز الثالث برصيد 3 نقاط فيما يتذيل سسكا صوفيا التركى المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويسعى روما الى الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل إلى ربع نهائى المسابقة المحلية فيما يأمل بودو جليمت النرويجي فى عدم الخسارة بتحقيق الفوز أوا لتعادل لبقائه متصدرا للمجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة