حلا شيحة تدعو لـ سهير البابلي: "دعواتكم للحاجة سهير اللهم اشفيها وعافيها"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:49 ص
حلا شيحة تدعو لـ سهير البابلي: "دعواتكم للحاجة سهير اللهم اشفيها وعافيها" حلا شيحة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة حلا شيحة علي توجيه الدعاء للنجمة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية، ونشرت صورة لها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"دعواتكم للحاجة سهير اللهم اشفيها وعافيها وخفف عنها أمين".

حلا شيخة
حلا شيحة

وكان تليفزيون اليوم السابع استضاف الدكتور رضا طعيمة، زوج نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى، فى مداخلة هاتفية من تقديم الزميلة حور محمد وإعداد زينب عبد اللاه، للكشف عن تطورات حالة الفنانة الصحية بعد تدهورها خلال الساعات الماضية.

وقال زوج ابنة سهير البابلى إن الفنانة الكبيرة توضأت قبل أن تسوء حالتها الصحية وقرأت جزءا من القرآن وأدت صلاتها، وكانت دائما تتمنى أن ترى وطنها مصر فى تقدم وازدهار وكانت تدعو للرئيس عبد الفتاح السيسى كثيرًا بأن يسدد خطاه.

وأوضح الدكتور رضا طعيمة أن الأزمة الصحية التي ألمت بالفنانة سهير البابلى جاءت نتيجة ارتفاع السكر ولم تدرك الممرضة التي تشرف على علاجها هذا الأمر جيدا، وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها للأسف تعانى وكلنا ندعو لها.

وعبر زوج ابنة سهير البابلى عن غضبه من بعض المواقع التى تداولت أخبارا كاذبة عن حالة الفنانة القديرة على أنها أجرت عملية قلب مفتوح على غير الحقيقة، داعيا إلى تحرى الدقة فيما ينشر من أخبار.

وتابع أن الفنانة سهير البابلى دخلت فى نوم عميق بعد نقلها المستشفى منذ 10 أيام، ويحقنها الأطباء من أجل تخفيف الآلام، مضيفا أنها تأكل من خلال أنبوب لتسهيل وصول الطعام إلى المعدة، وأنها فى حاجة للدعاء.

وعن مواقفها الإنسانية قال؛ إن كان هناك فقير يحتاج إلى إجراء عملية توفر له المال "من تحت الأرض"، كما أنها كانت تصلح بين المتخاصمين.

وعن أقرب الفنانين حولها فى أزمتها الصحية قال إن إسعاد يونس زارتها فى المستشفى اليوم، وهى صديقتها وابنتها وحبيبتها، بالإضافة إلى الفنانة حلا شيحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة