جماعة أمريكية تحتشد فى موقع اغتيال جون كنيدي فى انتظار ظهوره.. أعرف القصة

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:01 ص
جماعة أمريكية تحتشد فى موقع اغتيال جون كنيدي فى انتظار ظهوره.. أعرف القصة الرئيس الراحل كينيدى قبيل لحظات من اغتياله عام ١٩٦٣
أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد المئات من متبعى نظرية "كيو أنون" بالولايات المتحدة الأمريكية الأربعاء على مدينة دالاس بولاية تكساس وتحديدا منطقة "ديلى بلازا" التى شهدت مقتل الرئيس الأمريكى السابق جون كينيدى والذى اغتيل فى عام 1963 أثناء مرور موكبه فى المنطقة نفسها برصاصة اخترقت رأسه، حسب ما نشرت الإندبندنت.

 

وسبب ظهور تلك الأعداد من أتباع نظرية "كيو أنون" التي تتبع نظريات المؤامرة وتتبني أفكار اليمين المتطرف هو اعتقادهم فى ظهور الرئيس الراحل ونجله جون كينيدى جونيور الذى قتل بدوره فى عام 1999 جراء حادث تحطم طائرة، حيث دأب مؤخرا بعض متبعى النظرية على الإدعاء بعودة بعض المشاهير الأموات إلى حياة.

 

وشمل هذا الاعتقاد مشاهير أخرين مثل الفنان روبين ويليامز٫ ولاعب كرة السلة كوبى براينت٫ ونجوم أخرين وافتهم المنية قبل فترة، لكن ثمة اعتقاد جديد بين قطاع يتحمس لـ"كيو انون" أن عدد كبير من المشاهير لم يرحل من الحياة بل هو مجرد اختفاء من أجل غاية أكبر وأشمل علي حد مزاعمهم، فيرى البعض منهم أن نجل كينيدى الـذى مات قبل أكثر من ٢٠ عام هو حى ويخطط للعودة إلى الحياة السياسية لدعم الرئيس السابق دونالد ترامب فى الانتخابات القادمة.

 

ويعترض بعض القائمين علىكيو انونعلى مثل هذه الاعتقادات٫ ويعتبرونها جامحة وتحيد عن الصواب، رغم أن نفس هؤلاء اعتقدوا من قبل فى وجود ساسة بالولايات المتحدة الأمريكية يتغذون على الأطفال من أجل الحفاظ على حيويتهم وشبابهم، وكان أصحاب تلك المجموعة هم العدد الأكبر من مقتحمى الكونجرس الأمريكى فى يناير الماضى.

 

واستمر تجمع أتباع "كيو انون" سويعات مرت دون ظهور كينيدى أو نجله٫ ليعود كل منهم إلى ولايته واعدا بالعودة فى وقت لاحق لمقابلة الزعيم الراحل منذ ٥٨ عام.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="rtl">This is all totally normal. Definitely not a cult. Completely sane stuff. <a href="https://t.co/PehrUjtbD3">pic.twitter.com/PehrUjtbD3</a></p>&mdash; Jeremy Babineaux (@jeremybabs) <a href="https://twitter.com/jeremybabs/status/1455711692021719054?ref_src=twsrc%5Etfw">November 3, 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة