جلسات الكبار فى معسكر الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل القمة 123

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:00 م
جلسات الكبار فى معسكر الأهلى لتحفيز اللاعبين قبل القمة 123 محمد االشناوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كبار فريق بالنادي الأهلى بقيادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على عقد جلسات مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في الثامنة من مساء غد الجمعة في الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز لتحفيز اللاعبين قبل هذه المباراة التي يرغبون في الفوز بها من أجل الاستمرار على قمة البطولة واستعاد اللقب الذى فقده الفريق في الموسم الماضي.

الشناوى تحدث مع زملائه في الفريق مطالبا الجميع بالتركيز في الملعب طوال الـ 90 دقيقة بعيدا عن مشاركة أي منهم أو جلوسه على دكة البدلاء في الأهم مصلحة الفريق وتحقيق النقاط الثلاثة من اجل الاستمرار على قمة المسابقة.

واعتاد محمد الشناوى على عقد هذه الجلسات مع زملائه قبل المباريات الهامة حتي يحفزهم من أجل استمرار الانتصارات وتحقيق البطولات كما اعتاد عليها الفريق.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية تعيين محمد عادل حكما لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية للقاء المهم والمترقب في قمة الدوري المصري.
 
تولى محمد عادل إدارة 17 مباراة للأهلي، حقق خلالهم المارد الأحمر الفوز في 13 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وتلقي هزيمة واحدة فقط ، واحتسب محمد عادل 7 ركلات جزاء لصالح الفريق الأحمر واحتسب ركلة جزاء واحدة ضده وكانت لصالح فريق المصري البورسعيدي ، فيما حصل لاعبي الأهلي على 27 إنذار وطرد مرة واحدة بعد إنذارين وأشهر الكارت الأحمر مباشرة مرة واحدة.
 
يذكر أن محمد عادل أدار مباراة واحدة في الدوري المصري هذا الموسم وكانت بين الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

أدار الحكام المصريون مباريات القمة بين الأهلى والزمالك على فترات متباعدة، نظرا للاجواء التى تصاحب هذه المباريات والحساسية بين جماهير الناديين، وفى الـ30 عاما الأخيرة نال 8 حكام فقط شرف إدارة مباريات القمة.

الحكم السكندرى محمد فتحى موسم 91 / 92

الحكم جمال الغندور موسم 95 /96

الحكم قدرى عبد العظيم الدور الثانى موسم 95 / 96

الحكم ابراهيم نور الدين موسم 2014 / 2015

الحكم محمد فاروق مباراة السوبر موسم 2014 / 2015

الحكم محمد الحنفى موسم 2018 / 2019

الحكم محمود البنا موسم 2020 / 2021

الحكم أمين عمر الدور الثانى 2020 / 2021

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة