إقبال المواطنين على معرض منتجات هيئة الإنتاج الحربى بالعريش

الخميس، 04 نوفمبر 2021 03:50 م
إقبال المواطنين على معرض منتجات هيئة الإنتاج الحربى بالعريش جانب من المعرض
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد معرض منتجات هيئة الإنتاج الحربى بالتعاون مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، إقبالا من المواطنين، ويضم المعرض أدوات كهربائية متنوعة وسلع معمرة من إنتاج المصانع الحربية، وبأسعار مخفضة، ويتم فيه البيع بسعر المصنع وبتخفيض بنسبة 10% عن الأسواق الخارجية.

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، أن المعرض يشارك فيه هيئة الإنتاج الحربى، بالتعاون مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بشمال سيناء تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

ويضم المعرض عددا من الأجهزة الكهربائية من إنتاج المصانع الحربية، مثل البوتوجازات، الثلاجات، الشاشات، المكانس الكهربائية، الغسالات، السخانات، التكيفيات، بجانب منتجات الاستانلس للمورد المحلي، والبيع نقدا لكافة المواطنين وبالتقسيط لأعضاء الجمعيات الاستهلاكية التعاونية والعاملين بالمصالح الحكومية التي بها جمعيات استهلاكية.

من جانبها، أكدت إيناس صلاح، مشرف عام المعارض بوزارة الإنتاج الحربي، أنه يتم بيع منتجات المصانع الحربية من خلال المعرض بنفس الأسعار التي تباع بها في المعارض الخاصة بهيئة الإنتاج الحربي، حيث تتحمل الهيئة تكلفة النقل الي مدينة العريش.

وأشارت هبة عبد الراضي، مدير عام المعارض بمصنع 360 الحربى، إلى أن منتجات هيئة الإنتاج الحربي، تتميز بالجودة العالية ووسائل الأمان المختلفة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة