أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صبحى يذكر طلاب عين شمس بشخصية ونيس بـ"أبنائى أعزائى فلذات أكبادى"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:11 م
محمد صبحى يذكر طلاب عين شمس بشخصية ونيس بـ"أبنائى أعزائى فلذات أكبادى" الفنان محمد صبحى
كتب محمود راغب - أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفنان القدير محمد صبحى، كلمته لطلاب جامعة عين شمس كما اعتاد فى شخصية ونيس بعبارة: "أبنائي أعزائى فلذات أكبادى.. بس متقلقوش مش هعملكوا طابور"، مضيفا للطلاب: "مدخلتش جامعة عين شمس بقالى 30 سنة".
 
وأضاف الفنان محمد صبحى خلال كلمته بلقاء مفتوح بعنوان "الانتماء والولاء للوطن"، مع طلاب جامعة عين شمس، وذلك فى إطار الموسم الثقافى للجامعة أن الدولة المصرية مرت عبر التاريخ فى مناطق من النور والتقدم والرفعة وأيام من الدمار والانهزام.
 
وتابع الفنان محمد صبحى قائلا: مصر النهاردة قدرت ترجع الدولة تانى ونحمد الله على شئ واحد أننا 100 مليون فى الوقت اللى فيه دول صغيرة تم تدميرها وتشريد شعوبه ، مؤكدا :"الدولة رجعت تانى بقوتها وعراقتها وشئ عظيم أن مصر لم يحدث لها ما حدث لدول نبكى عليها".
 
وأكد الفنان محمد صبحى، أن الدولة المصرية استطاعت أن تقف على رجلها بسرعة وتقدمت، قائلا :" ولكن نقف هنا هل الدولة كقيادة وحكومة عليها أن تعمل ونقول أنها أنجزت دون أن يكون لنا دورا".
 
وشهدت الندوة استقبال حافل للفنان القدير محمد صبحى، حيث استقبله للطلاب بالتصفيق والهتافات: "بنحبك"، وهو ما أضفى حالة من البهجة على وجه الفنان محمد صبحى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة