أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس جامعة أسوان يناقش الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:14 م
مجلس جامعة أسوان يناقش الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول جانب من مجلس جامعة أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انعقد مجلس جامعة أسوان رقم 113، اليوم، الثلاثاء، برئاسة الدكتور أيمن عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان وبحضور عمداء الكليات ومستشارى رئيس الجامعة.

وافتتح أعمال المجلس الدكتور أيمن عثمان، بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة للعمداء الجدد وناقش المجلس العديد من الموضوعات الهامة التى تخص العملية التعليمية والإنشائية بالجامعة.

وأكد رئيس جامعة أسوان، أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى مختلف  بكليات الجامعة مع الالتزام بالجدول الزمنى للدراسة للعام الجامعي2022/2021.

 وياتى ذلك ضمن خطة الجامعة استعدادا لانطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسى الأول  مع تطبيق توجيهات وزارة التعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات بالانتهاء من حصول الطلاب والعاملين بالجامعة على لقاح فيروس كورونا والذى حققت به الجامعة  معدلات طيبة مع تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات انه لا يسمح لأى طالب دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول إلا بعد تقديم ما يفيد من حصوله على المصل أو شهادة التطعيم.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان، أنه مع التشديد على ارتداء الكمامات الطبية وتطبيق قياس درجة الحرارة للطلاب بمختلف الكليات ومع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية فى ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد أو ما يستجد من اوبئة ، حرصا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

واختتم المجلس أعماله بمنح بعض الدرجات العلمية من دكتوراه وماجستير لعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة