أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الأزياء البريطانى يطلق فئة جوائز لتصميمات الواقع الافتراضى لمنصة Roblox

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:00 ص
مجلس الأزياء البريطانى يطلق فئة جوائز لتصميمات الواقع الافتراضى لمنصة Roblox ألعاب الإنترنت- ارشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كجزء من جوائز الموضة السنوية، يضيف مجلس الأزياء البريطاني فئة جديدة لعام 2021 جائزة "تصميم ميتافيرس الواقع الافتراضى، وفقا لتقرير theverge التقنى.

وبقدر ما يبدو ذلك، فقد تم إنشاء الجائزة بالفعل بالشراكة مع منصة تطبيق ألعاب Roblox، وعلى هذا النحو تقتصر القائمة المختصرة على خمسة من منشئى Roblox، ومنها الفائز يسمى cSapphire  وهو يدير متجر ملابس داخل التطبيق .

وتماشياً مع الطبيعة الافتراضية لعام 2021، سيتم تقديم الجائزة من قبل شخصية رمزية للمدير الإبداعي لشركة Gucci أليساندرو ميشيل داخل تجربة Roblox، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من استكشاف الترفيه الافتراضي لقاعة ألبرت الملكية لمشاهدة الجوائز.

وقالت عارضة الأزياء كارلي كلوس، التي عملت كأحد أعضاء لجنة التحكيم، في بيان: "تمثل مساحة العرض الفريد هذه التى أنشأتها BFC بالتعاون مع Roblox مستقبل الموضة، وكان من الممتع جدًا أن تكون جزءًا من هذه التجربة المبتكرة".

وعلى الرغم من كونها بمثابة حيلة دعائية، إلا أن الحدث الافتراضي هو جزء من اندماج مستمر للألعاب والأزياء. 

وابتكرت Gucci سابقًا  تجربة أزياء سريالية داخل Roblox، جنبًا إلى جنب مع بعض الأحذية الرياضية الافتراضية، ودخلت في شراكة مع منظمة الرياضات الإلكترونية 100 لصوص، وفي الوقت نفسه، قام أمثال Balenciaga وLouis Vuitton وBurberry وLongchamp بإنشاء ملابس داخل اللعبة لألعاب مثل Fortnite و League of Legends .

من الجدير بالذكر، إن منصة ألعاب روبلوكس هى لعبة أونلاين متوافرة على أجهزة أندرويد وآي أو إس والحاسب الآلي والأكس بوكس ومصممة للأطفال والمراهقين من عمر 8-18، حيث ينشئون شخصيتهم الرقمية وتزيينها وتلبيسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة