أكرم القصاص - علا الشافعي

صالح جمعة بعد تجديد تعاقده مع سيراميكا: أتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:11 ص
صالح جمعة بعد تجديد تعاقده مع سيراميكا: أتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات صالح جمعة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب صالح جمعة صانع ألعاب فريق سيراميكا عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق حتى موسم 2023، ونشر صالح جمعة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، صورة من جلسة تجديد التعاقد وعلق: سعيد بتجديد تعاقدى مع فريق سيراميكا حتى موسم 2023، أتطلع إلى الأمام وتحقيق مزيد من النجاحات.

صالح جمعة (1)
صالح جمعة
 
صالح جمعة (2)
صالح جمعة

ووقع صالح جمعة، نجم خط وسط نادى سيراميكا على عقد جديد يقضى باستمراره فى صفوف الفريق حتى 2023، بعد جلسة سريعة، مع المهندس طارق أبو العينين، نائب رئيس نادى سيراميكا والمشرف العام على الكرة، ومعتز البطاوى، المدير الرياضى للنادى.

جاء قرار تمديد عقد صالح جمعة، مع نادى سيراميكا، فى إطار رغبة الجهاز الفنى، بقيادة هيثم شعبان، على استمرار اللاعب، والقناعة الكاملة بإمكانياته الكبيرة.
 
وفى المقابل وافق اللاعب على التمديد، فى ظل حالة الاستقرار، التى ينعم بها النادى، وشعوره بتكاتف كل عناصر منظومة سيراميكا، خاصة أنه لمس دعمًا كبيرًا وصادقًا من النادى، خلال فترة إصابته بقطع فى وتر أكيليس، والتى اقترب من التعافى منها، ومن المنتظر عودته لحسابات الحهاز الفني في غضون أسابيع قليلة.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا فى الموسم المنقضى بمعدل 1208 دقائق نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا فى 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربى والمقاصة والمحلة والمصرى ووادى دجلة والجونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة