"تموين الغربية" تضبط مطبعة بداخلها 100 ألف عبوة أدوية مغشوشة بطنطا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:00 م
"تموين الغربية" تضبط مطبعة بداخلها 100 ألف عبوة أدوية مغشوشة بطنطا المضبوطات
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط مطبعة بداخلها 100 ألف عبوة أدوية ومستحضرات طبية مغشوشة.

كانت معلومات قد وردت لوكيل وزارة التموين بوجود مطبعة تحت بير السلم وبداخلها عبوات أدوية معبأة وأغلفة عبوات فارغة، وتم استهداف المطبعة وبداخلها 100 ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مغشوشة، تم تحرر المحضر 38892 جنح أول طنطا وإحالة مالك المطبعة للنيابة العامة.

من ناحية أخرى، تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين من ضبط سيارة بداخلها 963 زجاجة خمور مهربة من الجمارك بمدينة المحلة.

كان معلومات قد وردت لوكيل وزارة التموين باعتزام احد الاشخاص تهريب كميات كبيرة من الخمور المهربة من الجمارك، وتم تشكيل حملة مكبرة بالإشتراك مع إدارة مباحث التموين بالغربية وتم استهداف السيارة، وتم ضبط سيارة محملة بالخمور المهربة من الجمارك بناحية قسم ثان المحلة محملة بـ963 زجاجة خمور مختلفه الأحجام والأنواع بدون مستندات تدل على مصدرها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ علي المضبوطات والعرض علي النيابة العامة لاتخاذ اللازم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة