أكرم القصاص - علا الشافعي

تقاليع ميسي "مابتخلصش".. ماذا يفعل البرغوث فى حفلات استلام جوائز الكرة الذهبية؟ "صور"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:00 م
تقاليع ميسي "مابتخلصش".. ماذا يفعل البرغوث فى حفلات استلام جوائز الكرة الذهبية؟ "صور" ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما يطل علينا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأزياء مثيرة للجدل كان آخرها في حفل الكرة الذهبية أمس والتي توج بها للمرة السابعة في تاريخه ، وجاءت بدلة البرغوث سوداء شديدة اللمعان، وارتدى أبنائه الثلاثة نفس البدلة بنفس التصميم . 
 
هناك شركة إيطالية من أكبر دور الأزياء في العالم، والتي يتعاون معها النجم الأرجنتيني دائما ويرتدي تصميماتها ، أصدرت منذ  سنوات بيانا رسميا  تحدثت فيه عن بدل ميسي المثيرة للجدل، وقالت إنه اللاعب خارج الملعب يجب أن يكون محط أنظار الجميع، خصوصا في الحفلات الرسمية.
 
وتعد "البدل" التي يرتديها ميسي وتثير سخرية الملايين حول العالم هي الأغلى سعرا حول العالم، وفقا لما تؤكده الاحصائيات الرسمية للشركة.
 
وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في احتفالية ضخمة مساء الإثنين جوائز الأفضل في العالم الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2021 وسط حضور كوكبة من أفضل لاعبي العالم في كرة القدم على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله بالفريق كيليان مبابي، والأورجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت جوائز العام الحالي عن عدد من المفاجآت أبرزها خروج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من القائمة القصيرة لأفضل اللاعبين في العالم واحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب لأفضل 10 نجوم خلال العام.

وحصل ليونيل ميسي البالون دور للمرة السابعة فى تاريخه على 613 نقطة، يليه روبرت ليفاندوفسكى صاحب الوصافة برصيد 580 نقطة.

فيما حصد ليفاندوفسكي مهاجم جائزة أفضل مهاجم لعام 2021 خلال حفل الكرة الذهبية.

كما توج النجم الشاب بيدري جونزاليس، موهبة نادي برشلونة الإسباني، بجائزة "كوبا" لأفضل لاعب تحت 21 عامًا، وحصد نادي تشيلسي الإنجليزي جائزة أفضل نادي خلال حفل الكرة الذهبية وجاءت الجائزة حديثة العهد بعدما أعلنت عنها صحيفة "فرانس فوتبول".

وتوج الإيطالى جيانلويجى دوناروما، حارس منتخب إيطاليا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم.

وتوجت أليكسيا بوتياس لاعب برشلونة الإسبانى، بجائزة الكرة الذهبية للسيدات.

 
2009
 

2011
 

2012
 
FFbmCmZX0AcCqxU
 

ازياء ميسي
ازياء ميسي

القدم الذهبية
القدم الذهبية

ميسي
ميسي

ميسي2
ميسي2
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة