برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: صراحتك تحرجك

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: صراحتك تحرجك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج القوس يتميزون بالكرم الشديد والانطلاق والحيوية والحماس، أما السفر فعشقهم وخاصة حول العالم، وهم أناس مثقفون للغاية، يقرؤون باهتمام شديد، وشخصيتهم طموحة ولها تأثير فعال على الأخرين.

برج القوس فى حظك اليوم 30 نوفمبر

ويبدأ برج القوس ذو العقلية المنفتحة المثقفة التي تجعل من يتعامل معه ينجذب إليه وينبهر بحماسه منذ 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس تايلور سويفت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون دخولك فى جدال كثير مع الزملاء فى محيط العمل، يسبب لك مزيدًا من التوتر والارهاق العصبي، الذى يؤثر على أدائك المهنى، وهذا يجلب لك الكثير من المشكلات بسبب دخولك فيما لا يعنيك، إلا أنك ستسمع بعض الأخبار السارة التى تعيد صفو الأجواء إلى سابقها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كالعادة تنتظر دائمًا من شريك حياتك، أن يقابل اهتمامك باهتمام أيضًا، لكنك تواجه صدمات كبيرة، بسبب إخفاق توقعاتك عن مشاعره، لذا لا تعط للأمور أكبر من حجمها، ولا تعتقد أن الجميع يعبر عن مشاعره بنفس طريقتك، فالأمور النسبية لا يمكن أن تكون سببًا فى كمية الحزن الموجودة بداخلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بوعكة صحية شديدة الأيام المقبلة بسبب إهمالك في صحتك، حاول أن تتعامل مع مشكلاتك الصحية بقدر كاف من الاهتمام، ولا ترفض أى نصائح يوجهها الأهل والأقارب إليك.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

قد تعيش فترة متقلبة بسبب صراحتك الزائدة، والدخول فى أمور بها الكثير من الجدال، ما يؤدى إلى توتر أجواء العمل، وسرعان ما تعود المياه إلى مجاريها، لكن الحزن الداخلي يظل مسيطراً عليك بسبب تمسكك بمعتقداتك الخاصة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة