أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع

الممثلة العالمية إليزا صيدناوى: نجاحى فى مجال الأزياء سبب خوضى التمثيل (فيديو)

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:30 ص
الممثلة العالمية إليزا صيدناوى: نجاحى فى مجال الأزياء سبب خوضى التمثيل (فيديو) إليزا صيدناوى خلال لقائه على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد تليفزيون اليوم السابع بأول حوار تليفزيونى مع المصرية إليزا صيدناوى الممثلة وعارضة الأزياء العالمية، وهى حفيدة الاقتصادى الشهير "سمعان صيدناوى" مؤسس سلسلة محلات "صيدناوى" التى تأسست فى بداية القرن الماضى.

وكشفت إليزا صيدناوى الممثلة وعارضة الأزياء العالمية، خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع، الذى أعده رامى نوار، وقدمه هشام عبدالتواب تفاصيل رحلتها فى مجال التمثيل، قائلة:" بعد نجاحى فى مجال عرض الأزياء اتجهت إلى التمثيل، لأنى قابلت أشخاص تعلمت منهم كثيراً وتعلمت الكثير من المهارات أمام الكاميرا، حصلت على خبرات كبيرة فى الـ 8 أفلام التى عملت فيها، أدوار مختلفة تماماً من الدراما أو الكوميديا، أنا أحب مشاهدة الدراما لكنى أحب الكوميديا وأفضل المشاركة فى أدوار كوميدية".

وعن سر اختيارها لأدوارها قالت الممثلة وعارضة الأزياء العالمية: "أنا أحب الأفلام القائمة على قصص بالتأكيد، وأعشق كل الفنانين الذين يهبون حياتهم للمهنة"، مشيرة إلى أنه تم اختيارها "الأم الروحية" لمهرجان فينيسيا الدولى وكانت مفاجأة كبيرة لها حيث قدمت حفلى الافتتاح والختام للمهرجان العالمى".

ورداً على سؤال أنت سيدة أعمال وممثلة وناشطة اجتماعية ما هو أحب الألقاب، قالت إليزا:" انا إليزا، ولكن أعتقد أن رائدة أعمال اجتماعية هى الأكثر دقة، لا أعتبر نفسى ناشطة بأى طريقة، فأنا أحب أن أبدأ مشاريع جديدة خاصة المنتجات الجديدة، والأعمال الاجتماعية بالتأكيد لأننى وهبت نفسى للمشاريع التى تخدم المجتمع، فهذا هو التطوير المجتمعي، أو الإفادة للمجتمع".

ووجهت إليزا صيدناوى الممثلة وعارضة الأزياء العالمية رسالة إلى الشباب قائلة:" النصيحة هي المنظور الذى نرى منه الأشياء، الحياة ليست سهلة تماماً انظروا لتجارب الاشخاص الذين حققوا أحلامهم طريقهم لم يكن سهل أو بسيط لكنهم تعرضوا لصعوبات كبيرة حتى أسسوا شركات كبرى وحققوا نجاحات عالمية.. على كل شاب أن يستمع لنفسه وقتها سيعرف الشئ الذى سيجعله يتعب ويجتهد كثيراً وسيتكمن من تحقيق قصة نجاح كبيرة.. ثقوا فى أنفسكم وثقوا فى الله وما يحدث سيكون افضل من كل توقعاتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة