ابنه الراحل بول ووكر تحيى ذكرى وفاته بصورة من الطفولة.. اعرف قالت ايه

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:35 م
ابنه الراحل بول ووكر تحيى ذكرى وفاته بصورة من الطفولة.. اعرف قالت ايه ميدو ووكر ووالدها الراحل بول ووكر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميدو ووكر، ابنة النجم العالمي الراحل بول ووكر، على استعادة ذكرياتها مع والدها الراحل، بصورة من الذكريات نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، ظهرت من خلالها وهى فى فترة طفولتها ووالدها يحملها، لتحيى ذكرى رحيله التاسعة، حيث إنه رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم عام 2013 أثر تعرضه لحادث بسيارته في سانتا كلاريتا كاليفورنيا.

 

وكتبت ابنة ووكر عبر الصورة التى نشرتها منذ قليل" أنا أحبك وأفتقدك إلى ما لا نهاية، اليوم وكل يوم أحتفل بحياتك، وحبك، وأنت يا صديقى المفضل"، وسرعان ما استقبلت ووكر الكثير من التعليقات على الصورة التى ظهرت فيها فى مرحلة الطفولة.

ذكرى وفاة النجم العالمي بول ووكر
 

وتقمصت ميدو ووكر، شخصية العميلة البريطانية فى سلسلة جيمس بوند 007 الشهيرة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى صورة لها مع زوجها وهى تظهر بشعر أصفر اللون، بينما يرتدى زوجها بدلة كاملة لتشير إلى اختيارها لشخصيات مستوحاة من شخصيات جيمس بوند.

وتزوجت ميدو ووكر، منذ أسابيع، من صديقها الممثل لويس ثورنتون آلان، بعد حوالى شهرين من إعلان خطبتهما، وشاركت ابنة النجم الراحل، العديد من صور حفل الزفاف عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

اللافت في الصور التي شاركتها ميدو ووكر، من حفل زفافها، هو تواجد صديق والدها المقرب فين ديزل، الذى حرص أن يسلمها بنفسه إلى عريسها، مما يؤكد العلاقة القوية لوالدها الراحل ونجم أفلام الأكشن فين ديزل.

بوست ابنه ميدو ووكر
بوست ابنه ميدو ووكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة