أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة مكافحة كورونا: مصر جاهزة للتصدى لمتحور "أوميكرون"

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 08:55 م
لجنة مكافحة كورونا: مصر جاهزة للتصدى لمتحور "أوميكرون" الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إنه لا توجد أى رصد للمتحور الجديد أوميكرون، مطالبا المواطنين بالحذر وضرورة التلقيح من أجل الوقاية.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذى يبث على قناة Etc، اليوم الثلاثاء، أنه لا توجد أى حالات فى مصر، والدولة تتعامل بشفافية ووضوح مع الملف، وجاهزة للتصدى للفيروس، مناشدا المصريين بالتلقيح وتطبيق الإجراءات الاحترازية لتفادى المتحور الجديد . 
 
وتابع رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية أهم وسيلة فى الوقاية من فيروس كورونا ومتحوراته، كما اتخذت الدولة المصرية عدة إجراءات لمواجهة المتحور الجديد "أوميكرون" فى غاية الأهمية.
 
وكان السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر لا تنوى اتخاذ مزيد من الإجراءات التقييدية بسبب متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" والذى تم اكتشافه فى جنوب أفريقيا، وأضاف سعد، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك رعب من المتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون" رغم عدم وجود دليل علمى على خطورته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة