أكرم القصاص

عمر كمال يرقص خلال كواليس حفله بموسم الرياض .. فيديو

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:05 م
عمر كمال يرقص خلال كواليس حفله بموسم الرياض .. فيديو عمر كمال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك نجم المهرجانات الشهير عمر كمال، فيديو له من كواليس إحدى حفلاته بموسم الرياض2021، وظهر فيه يرقص على أنغام احد المهرجانات الشعبية وسط إعجاب من الحضور.

وعلق عمركمال على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام،  قائلا: "لما تهبد أنت وصاحبك ف الامتحان وتنجحوا".

وأقيم حفل عمر كمال، مساء الاثنين، على مسرح أبو بكر سالم، وتراوحت أسعار التذاكر بين 100 و250 ريال، ومن المقرر أن يقام ثانى لعمر كمال ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن موسم الرياض 2021.

من ناحية أخرى طرح مؤخرًا الثنائى المطرب عمر كمال وعبد الباسط حمودة أغنية "ضيعنا" من توزيع إسلام شيبسى، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وكان مطرب المهرجانات عمركمال، قد رحب باستعداد النجم حميد الشاعرى المشاركة معه فى أغانى مهرجانات خلال التصريح الذى أدلى به أثناء حضوره ضيفًا على برنامج "ملوك الترند"، الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع"، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث فيه عن رأيه فى أغانى المهرجانات وعشقه لهذه النوعية من الأغانى.

 

وكتب الفنان عمر كمال، فى تعليق على "فيس بوك" عبر صفحة "اليوم السابع" ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعرى الذى أبدى فيه رغبته المشاركة فى عمل فنى قائلاً: "أنا يشرفنى إنى أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللى غيرت مسار التوزيع فى مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة".

 

الفنان عمر كمال
الفنان عمر كمال

 

عمر كمال
عمر كمال

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة