الأهلي يكشف تفاصيل مراسلاته للفيفا والكاف والجبلاية لحل مواعيد أمم إفريقيا والمونديال

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 10:43 م
الأهلي يكشف تفاصيل مراسلاته للفيفا والكاف والجبلاية لحل مواعيد أمم إفريقيا والمونديال سعد شلبي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي على موقف النادي بشأن أزمة تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها الأهلي باعتباره بطل إفريقيا مع مواعيد مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

أكد شلبي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الأهلي أرسل اليوم الثلاثاء خطابات رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم طالبه خلالها بدعم الأهلي في أزمته بشأن تعارض مواعيد البطولتين وأن يحتفظ الأهلي بلاعبيه خلال المشاركة في مونديال الأندية وأن يقوم الاتحاد المصري بدوره في التنسيق مع الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي.

أوضح المدير التنفيذي للأهلي أن ناديه أرسل خطاب آخر للكاف طالبه خلاله بإيجاد حل لأزمة تعارض مواعيد مباريات مونديال الأندية مع أمم إفريقيا، والتأكيد على أن الأهلي يمثل قارة إفريقيا بالكامل في كأس العالم للأندية وليس الكرة المصرية فقط، وطالبه بأن يكون هناك حلول بشأن استفادة الفريق الأحمر بجهود كل لاعبيه في المونديال.

أشار شلبي إلى أن الخطاب الثالث تم إرساله إلى الفيفا وطالبه خلالها بأن ينظر إلى الأهلي بعين الاعتبار بشأن تعارض مواعيد البطولة الإفريقية مع كأس العالم للأندية، وإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة في المونديال من خلال الاستفادة من كل لاعبيهم.

أضاف أنه تم إرسال الخطابات الثلاثة اليوم الثلاثاء وننتظر رد الاتحادات الثلاث المعنية على خطابات الأهلي بعد أن يتم دراسة الموقف من كل الجوانب، قبل الوصول إلى حل مرضي للجميع بدون حدوث ضرر للأهلي من جراء تعارض مواعيد البطولتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة