نائب محافظ أسوان يترأس الاجتماع الثالث لبرنامج إدارة المياه بصعيد مصر

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:51 م
نائب محافظ أسوان يترأس الاجتماع الثالث لبرنامج إدارة المياه بصعيد مصر جانب من الاجتماع الثالث لبرنامج إدارة المياه
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أحمد شعبان، نائب محافظ أسوان، اليوم، الأربعاء، الاجتماع الثالث لبرنامج إدارة المياه بصعيد مصر المدعم من الوكالة السويسرية لتحسين مياه الشرب بمناطق شرق أسوان، استمراراً للتعاون المثمر بين محافظة أسوان والوكالة السويسرية للتعاون الدولى.

حضر الاجتماع اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة مديحة عفيفى مدير المشروع السويسرى، بالإضافة إلى مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والأوقاف.

وأكد نائب محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن الاجتماع ناقش أساليب التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية لتبنى سلوكيات إيجابية وتكثيف التوعية للمواطنين من أجل الترشيد والحفاظ على مياه الشرب والعمل على تحسين جودة المياه بالمناطق التى يستهدفها المشروع.

وأضاف الدكتور شعبان، أنه تم استعراض عدد من الأنشطة والفعاليات المبذولة ضمن تنفيذ برنامج إدارة المياه ومنها تنظيم احتفالية باليوم العالمى للمياه وورشة عمل للأسبوع المائى بمشاركة 17 مدرسة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من المبادرات وحملات التوعية والندوات والمسابقات الخاصة برفع الوعى للحفاظ على المياه وطرق ترشيدها، علاوة على تنفيذ العديد من الدورات التدريبية الخاصة بتنمية المهارات الحرفية للشباب بمجال السباكة  وقراءة  الفواتير والعدادات وترشيد الاستهلاك.

ومن جانبه، أشاد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بمختلف الجهود المبذولة لإنجاح مشروع تحسين مياه الشرب بمناطق شرق مدينة أسوان سواء فى تنفيذ مشروع دعم الشبكات والمحطات أو فى المكونات الأخرى المتعلقة برفع الوعى والحوكمة والإدارة الرشيدة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة