أكرم القصاص - علا الشافعي

مباريات اليوم مباشر .. تاريخ مواجهات باريس ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:43 ص
مباريات اليوم مباشر .. تاريخ مواجهات باريس ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباريات اليوم مباشر ، يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على لايبزيج الألمانى، فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

مباريات اليوم مباشر .. ترتيب المجموعة

ويتصدر الفريق الباريسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتى كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألمانى بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

مباريات اليوم مباشر

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى تسجيل انتصارات متتالية خارج أرضه ضد فريق ألمانى فى المسابقات الأوروبية للمرة الأولى، بعد فوزه 3-2 على بايرن ميونيخ فى ربع النهائى الموسم الماضى.

بينما فاز لايبزيج بمباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات له ضد الفرق الفرنسية تعادل 1، وخسر 5، بعد فوزه فى مباراتين من أول ثلاث مباريات له في المسابقات الأوروبية فى موسم 2017 / 2018.

وسيكون هذا هو اللقاء الخامس بين لايبزيج وباريس سان جيرمان وجميعهم كانوا فى دورى أبطال أوروبا منذُ بداية موسم 2019 / 2020 حيث فاز الفريق الفرنسي بثلاثة مباريات من أصل أربعة سابقة في المسابقة حتى الآن وخسر واحدة.

فيما فاز لايبزيج بمواجهة واحدة فقط من أصل 4 لقاءات سابقة مع باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا، ومع ذلك فقد جاء ذلك في المناسبة الوحيدة عندما استضاف باريس 2-1 في نوفمبر 2020.

وخسر لايبزيج آخر مباراتين على أرضه في دوري أبطال أوروبا (2-0 ضد ليفربول، و 2-1 ضد كلوب بروج)، بعد أن خسر مباراتين فقط من أول 10 مباريات على أرضه في المسابقة بين سبتمبر 2017 وديسمبر 2020 (فاز 6 وتعادل 2).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة