أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرحيم كمال: "الرحايا" أقرب الأعمال إلى قلبى لأنه كان البداية

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:31 م
عبد الرحيم كمال: "الرحايا" أقرب الأعمال إلى قلبى لأنه كان البداية عبد الرحيم كمال
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال عن الشخصيات التى أثرت فى حياته، حيث قال: "والدى رحمة الله عليه من الشخصيات التى أثرت فى حياتى، وكذلك شيخي وأصدقائى وبناتى فكلهم داعمين لى، كما أننى كلما مررت بفترة من عمرى بها شيء من الارتباك أجد الله عز وجل أرسل لى أشخاصا داعمين بحياتى، وكلنا إشارات فى حياة بعضنا البعض". 
 
وأضاف عبد الرحيم كمال، خلال استضافته فى برنامج معكم، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى ويذاع على قناة CBC: "أكبر مغامرة فى حياتى عندما قررت أن أسكن القاهرة، واخترت أكون كاتب، وخضت تجربة تدريب فى بنك ولكن لم أحب العمل فى هذا المجال". 
 
عبد الرحيم كمال مع منى الشاذلى وحسنى صالح
عبد الرحيم كمال مع منى الشاذلى وحسنى صالح
 
وأكد عبد الرحيم كمال أن أغلى أعماله على قلبه وهو مسلسل "الرحايا" لأنه كان البداية بالنسبة له، بالاضافة إلى أن حكايتها تخصه وهى التي جعلت الناس تعرفه وكذلك أنها لنجم كبير هو الراحل نور الشريف. 
 
وبدأ المؤلف عبد الرحيم كمال كتابة مسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويخرجه حسين المنباوى، حيث شرع في كتابة الـ5 حلقات الأولى من العمل، ويضم 4 أبطال رئيسيين، ولم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.
 
وكان آخر أعمال عبد الرحيم كمال مسلسل "القاهرة كابول" إخراج حسام على والتى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة