أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أغلى ثالث يخت سياحى فى العالم سعره 323 مليون دولار داخل ميناء الغردقة.. لايف

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 04:44 م
شاهد أغلى ثالث يخت سياحى فى العالم سعره 323 مليون دولار داخل ميناء الغردقة.. لايف ثالث أغلى يخت
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث اليوم السابع لايف جديد من علي احد شواطئ مدينة الغردقة لبث فيديو مباشر يظهر فيه أغلي ثالث يخت سياحي في العالم حيث استقبل  ميناء الغردقة البحري، اليوم الأربعاء، ثالث أغلى يخت سياحي فى العالم، والذى يمتلكه رجل أعمال روسى الجنسية حيث يبلغ سعره 323 مليون دولار، والذي عاد اليوم من مارينا الجونة ومن المقرر العودة مرة اخري لمارينا الجونة .

وظهر في البث  اليخت المسمي " A “ ثالث أغلى اليخوت فى العالم مملوك للملياردير الروسي ألكسندر ميلنيشنكو وزوجته، والمزود بمهبط للطائرة، والذى وصل لمياه البحر الاحمر منذ أسبوع فى زيارة سياحية لمدينة الغردقة، قادمًا من ميناء بورسعيد.

يبلغ طول اليخت 140 مترًا وبه 3 حمامات سباحة، ومزود باتصالات بالقمر الصناعي، ويشبه تصميمه الأصلى السفن الحربية، وهو مثال للرفاهية، حيث يضم غرفة نوم رئيسية وديسكو، بالإضافة إلى 6 أجنحة للضيوف يمكن تحويلها إلى أربع حجرات أكبر حجماً بفضل الجدران المتحركة.

وتتميز الأسطح ذات المرايا على نطاق واسع في جميع أنحاء المناطق الداخلية، في حين أن الأثاث والأواني الزجاجية وأدوات المائدة مصنوعة من الكريستال الفرنسي، يضم مهبطًا لطائرات الهليكوبتر، بالإضافة إلى 3 حمامات سباحة، أحدها من الزجاج، يقع أسفل الديسكو، ويستوعب اليخت السياحي مبيت ما يصل إلى 14 ضيفًا، ويضم مساحة كافية لـ 42 شخصًا من أفراد الطاقم.

وكشف مسئول من ميناء الغردقة البحرى، أن اليخت A وصل ميناء الغردقة منذ 8 أيام، ثم غادر لمارينا الجونة، ثم عاد اليوم إلى ميناء الغردقة، لاستقبال مستلزمات خاصة باليخت.


 

اغلي ثالث يخت سياحي في العالم
اغلي ثالث يخت سياحي في العالم

 

اليخت A بميناء الغردقة البحري
اليخت A بميناء الغردقة البحري

 

 

اليخت السياحي بميناء الغردقة
اليخت السياحي بميناء الغردقة

 

 

مزود بمهبط طائرة هليكوبتر
مزود بمهبط طائرة هليكوبتر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة