جو بايدن يحث أولياء الأمور بمنح لقاح كورونا للأطفال من 5 سنوات وما فوق

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:46 م
جو بايدن يحث أولياء الأمور بمنح لقاح كورونا للأطفال من 5 سنوات وما فوق الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الرئيس الأمريكى جو بايدن، المواطنين الأمريكيين وأولياء الأمور، أن يمنحوا لقاح فيروس كوفيد 19، للأطفال من 5 سنوات وما فوق، قائلا :"يشكل الأطفال ما يقرب من ربع حالات الإصابة فى الولايات المتحدة الأمريكية".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لأولياء الأمور وأولياء أمور الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات وما فوق: يرجى تطعيمهم، يشكل الأطفال ما يقرب من ربع الحالات في هذا البلد، سيساعد اللقاح على حمايتهم وحماية الآخرين، ويساعد على وقف الانتشار، ويساعدنا في التغلب على هذا الوباء".

جو بايدن
جو بايدن
 
وأشاد الرئيس الأمريكي جو بايدن، بموافقة السلطات الصحية فى بلاده، على تلقيح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عاما بلقاح "فايزر - بايونتيك" المضاد لفيروس كورونا، واصفا الأمر على أنه نقطة تحول في مكافحة الفيروس.
 
وقال بايدن في بيان أصدره البيت الأبيض، اليوم، الأربعاء، إن "تطعيم الأطفال سيسمح للأهالي بوضع حد لشهور من القلق بشأن أطفالهم وتقليل مدى نقل الأطفال للفيروس".
 
من جانبها، أشارت روشيل وولينسكي، مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، إلى "أن هناك ملايين الآباء يريدون تلقيح أطفالهم"، واصفة الإعلان بأنه"خطوة مهمة أخرى في مكافحة كوفيد - 19".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة