"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على قرارات اجتماع لجنة كورونا

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 03:29 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على قرارات اجتماع لجنة كورونا الإعلامية منى عبد الغنى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الإعلامية منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن القرارات الهامة التى أتخذتها الحكومة المصرية، خلال اجتماع أمس برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مع لجنة مواجهة فيروس كورونا، والتي كان أهمها التشديد على ضرورة حصول المواطنين على اللقاح، فى ظل توفير مراكز الحصول عليه فى جميع أنحاء الجمهورية.
 
وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية إيمان عز الدين: كما أكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على أنه سيتم تفعيل قرار اللجنة بعدم السماح لأى موظف فى الدخول إلى مكان عمله فى حالة عدم حصوله على اللقاح، وذلك من يوم 15 نوفمبر المقبل.
 
وأشارت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى إنه فى حالة عدم حصول الموظف على اللقاح سيكون مضطر بانه يقوم بعمل تحليل BCR بشكل دورى كل أسبوع، كما شدد الاجتماع على أنه بداية من 1 ديسمبر المقبل سيكون غير مسموح لأى مواطن الدخول لأى جهة حكومية إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح. 
 
ومن جهتها قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن هذه القرارات هامة للغاية، ومفعل به فى جميع أنحاء العالم، حيث أن المواطن فى حالة حصوله على اللقاح سيجنب نفسه وغيره من الكثير من المشكلات. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة