أكرم القصاص - علا الشافعي

التحريات تثبت صحة اتهام تاجر بالنصب على المواطنين بعين شمس

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 11:09 ص
التحريات تثبت صحة اتهام تاجر بالنصب على المواطنين بعين شمس كلبش- ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تحريات المباحث حول واقعة تاجر، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين من راغبي تملك الوحدات السكنية في عين شمس، أن المتهم تخصص فى الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين من راغبي تملك الوحدات السكنية، وذلك عن طريق قيامه بالإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن توافر وحدات سكنية للبيع بمناطق مختلفة.

 

ونجح فى استقطاب العديد من المواطنين راغبي شراء الوحدات المعلن عنها وإبرامه عقود وهمية لتمليكهم تلك الوحدات "على خلاف الحقيقة"، ومن خلال ذلك الزعم تمكن من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكية، بزعم بيع شقة سكنية لها بأحد العقارات المزمع إنشائه، وتبين أن الأرض المزمع إقامة العقار عليها ليست مملوكه له وأنها خاصة بأملاك الدولة. فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، بتعرضها لواقعة احتيال والاستيلاء منها على مبلغ مالى من قبل أحد الأشخاص، بزعم بيع شقة سكنية لها دون الوفاء بذلك.

 

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة وقيام (مقاول "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة) بممارسة نشاط إجرامى. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة