أهم أرقام مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا قبل موقعة كلوب بروج

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:00 م
أهم أرقام مانشستر سيتي فى دورى أبطال أوروبا قبل موقعة كلوب بروج مانشستر سيتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مانشستر سيتي الإنجليزي، يسعى إلى تكرار فوزه على كلوب بروج البلجيكي، عندما يواجهه مساء الأربعاء، في رابع جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وإكتسح مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الفريق البلجيكي.

​موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج، العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، صم مانشستر سيتي فى الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم كلوب بروج فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أرقام مانشستر سيتي

ولعب مانشستر سيتي 3 مباريات خلال منافسات دور المجموعات فى دورى الابطال الموسم الحالي، حيث حقق  انتصارين وهزيمة وحيدة، وإستهل السيتي مشواره فى دور المجموعات بالفوز على لايبزيج بنتيجة 6-3، ثم الخسارة من باريس سان جيرمان 2-0، وتغلب على كلوب بروج بنتيجة 5-1.

وسجل نجوم مانشستر سيتي 11 هدفا خلال الجولات الثلاثة فيما سكنت شباكه 4 أهداف.

ويبحث مانشستر سيتي عن لقبه الأولى في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق أفضل إنجاز له في النسخة الماضية، عندما وصل إلى المباراة النهائية، وخسر أمام تشيلسي 0-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة