أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يحدد مسددى ركلات الجزاء فى الاتحاد ومحاضرة فيديو لدراسة بيراميدز

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:05 ص
حسام حسن يحدد مسددى ركلات الجزاء فى الاتحاد ومحاضرة فيديو لدراسة بيراميدز مابولولو
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، مسددى ركلات الجزاء في مباريات سيد البلد في الفترة المقبلة بعدما شهدت اللقاءات السابقة صراعا بين اللاعبين على تسديدها، قبل مواجهة بيراميدز.

وخصص حسام حسن جزءا من التدريب على تسديد ركلات الجزاء، وتألق مابولولو وسعيدو سيمبورى ومورو في التسديد، ليعلن حسام حسن أنهم المسددين في المباريات المقبلة بهذا الترتيب.

وشهد التدريب محاضرة فيديو لمدة ساعة لدراسة مواضع القوة والضعف لدى بيراميدز في المباريات السابقة، وحذر العميد كلا من السيد سالم ودايمون لوى من الاختراقات التي ينفذها المنافسون من بينهما وطالبهم بالتركيز.

وتألق أحمد على مهاجم الفريق في التدريب بشكل لافت، ليككون منافس قوى للأنجولى مابولولو في حجز مكانا في تشكيل زعيم الثغر أمام الفريق السماوى في المباراة المقبلة، في الوقت الذى شارك هشام صلاح في التدريب بشكل كامل ليعلن جاهزيته لمواجهة بيراميدز.

رفض حسام حسن المدير الفني لنادى الاتحاد السكندرى، الاستعجال بالدفع بالغانى بنجامين بواتينج في مباراة بيراميدز المقبلة، المقرر لها الخميس المقبل في إطار الأسبوع الثالث من بطولة الدورى.

وأصبح الغانى بنجامين جاهزا لخوض المباريات، إلا أن حسام حسن يفضل استبعاده من مباراة بيراميدز، على أن يكون جاهزا بشكل أقوى في الفترة المقبلة خاصة أن هناك توقف دولى لمباراتى المنتخب مع الجابون وأنجولا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة