المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للطلائع في الجولة الثالثة للدوري

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:00 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للطلائع في الجولة الثالثة للدوري المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل اليوم الأربعاء، فريق المقاولون العرب، معسكراً مغلقاً، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثالثة للدوري العام، والتي تجمع الفريقين غداً الخمس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويعمل الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، على وضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص، وذلك قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع طلائع الجيش.

وكان لاعبو المقاولون قد أهدروا الكثير من الفرص السهلة في مباراة إنبي الماضية بالجولة الثانية للدوري، ليتلقى ذئاب الجبل أول هزيمة في الموسم الجديد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووجه النحاس تعليمات خاصة إلى مهاجمي الفريق بضرورة استغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى، كما طالبهم بأهمية إحراز الأهداف في وقت مبكر لكسب الوقت والثقة ووضع المنافس تحت ضغط.

من جانبه، أكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن فريقه استحق ضربتي جزاء في لقاء إنبي الذي خسره الفريق بنتيجة 3-2.

وقال فتحي، خلال تصريحات تليفزيونية، إن فريقه قدم مباراة مميزة، ولكن التحكيم لم ينصف الفريق بعد تغاضيه عن ضربتي جزاء، رغم تطبيق تقنية الفيديو.
 
وأشار إلى أن مستوى التحكيم هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي الذي شهد تطبيق الفيديو لأول مرة ومن الطبيعي أن يتطور الأداء التحكيمي للأفضل، ولكن يجب أن يكون التحكيم أفضل في تطبيق الفيديو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة