وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية بإبهيت الحجر للتحقيق

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 05:41 م
وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية بإبهيت الحجر للتحقيق وكيل زراعة الفيوم يحيل جهاز الجمعية الزراعية بإبهيت الحجر للتحقيق
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور ربيع مصطفى وكيل مديرية الزراعة بالفيوم، اليوم الإثنين، جولة مفاجئة على الجمعيات الزراعية بمركز سنورس حيث قام بالمرور علي  جمعية ابهيت الحجر  وجمعية ترسا وجمعية نقاليفه لمراجعة صرف مستلزمات الإنتاج وسير عملية الصرف بدون مشاكل ومراجعة عدد الحائزين المسجلين على المنظومة وحصر المحاصيل الشتوية ومقابلة المزارعين بالجمعيات لرصد مشاكلهم على أرض الواقع.

وذلك تنفيذا لتعليمات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالتواصل مع المزارعين وحل جميع مشاكلهم وإيجاد حلول ملائمة لها

وشدد وكيل الوزارة خلال المتابعة بالتواصل مع المزارعين والتنبيه عليهم بكيفية التعامل مع الحشرة الجياشة وتم مراجعة رصيد الجمعيات من المبيدات الخاصة بالحشرة الجياشة وايضا بوجود مبيدات لجميع الآفات.

وقرر وكيل وزارة الزراعة بالفيوم إحالة جهاز الجمعية الزراعية بإبهيت الحجر إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم لتقصيرهم في العمل.

كما تم التنبيه على جمعية ترسا ونقاليفه بضرورة وجود شاشة عرض لعرض توصيات وزارة الزراعة على جميع المحاصيل الزراعية وكيفية التعامل مع الحشرات والآفات المختلفة .

ونبه وكيل الوزارة على مدير التعاون المهندس سعيد بتوفير المبيدات بالجمعيات الزراعية كما تم التنبيه على مدير الإدارة الزراعية بسنورس بضرورة توفير مبيدات الحشرة الجياشة بالجمعيات الزراعية ورصد أهم احتياجات الجمعيات من المبيدات اللازمة للمحاصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة