أكرم القصاص - علا الشافعي

هيو جاكمان يودع الأسترالي ديفيد جولبيليل: إنسانيته لا يمكن تعويضها

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:28 م
هيو جاكمان يودع الأسترالي ديفيد جولبيليل: إنسانيته لا يمكن تعويضها هيو جاكمان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي هيو جاكمان، على توديع النجم الأسترالي ديفيد جولبيليل، الذى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 72 عامًا، حيث نشر صورة تجمعهما من إحدى مشاركتهما السينمائية عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

وكتب جاكمان على الصورة: "شارك جميع الأستراليين، والعالم أجمع، في الحداد على فقدان ديفيد جولبيليل، كان من أعظم امتيازات حياتي العمل مع ديفيد في فيلم أستراليا، مساهمته في الفيلم لا حصر لها، من ضحكته اللطيفة إلى ذلك اللمعان المؤذي في عينه والراحة السهلة أمام الكاميرا، إنسانيته لا يمكن تعويضها".

ونشرجاكمان، صورة طريفة له منذ ايام وهو يمارس التمارين الرياضية، ويرفع الأثقال، وبدا على ملامحه الألم الشديد، ومزح قائلاً: "هذا الرجل يبدو وكأنه يعاني من ألم شديد"، وعلق جاكمان علي الصورة عبر حسابه بإنستجرام، قائلاً: "هل هذا أنا فقط.. أم أن هذا الرجل يبدو وكأنه يعاني من ألم شديد؟".

ومطلع شهر أكتوبر الماضى ظهر النجم العالمي هيو جاكمان، في مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وهو يروج لمهرجان اللياقة العقلية والبدنية، الذى أقيم يوم 30 و31 من أكتوبر الماضى في إستراليا.

ونشر جاكمان، مقطع الفيديو الذى ظهر من خلاله وهو يجري بعض التدريبات الرياضية على إحدى أجهزة اللياقة البدنية للترويج للمهرجان.

وحرص جاكمان، مؤخرًا، على دعم النجم العالمي دانيال كريج، بعد توديع لسلسلة أفلام جيمس بوند، الذي طال تجسيدها لعقدين من الزمان، لينشر الأول مقطع فيديو للأخير عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" من أحد لقاءاته موجهًا له رسالة قائلاً: "دانيال صديقي، ستكون دائما بالنسبة لي سلسلة 007 هي أنت".

هيو جاكمان
هيو جاكمان

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة