أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل اللقاء المنتظر فى كأس العالم للأندية.. القيمة التسويقية للأهلى ومونتيرى المكسيكى

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:42 م
قبل اللقاء المنتظر فى كأس العالم للأندية.. القيمة التسويقية للأهلى ومونتيرى المكسيكى الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحسابات بين الأهلى وفريق مونتيرى المكسيكى بعدما أوقعت قرعة كأس العالم للأندية التى أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية الفريقين في مواجهة الدور ربع النهائى للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وتعد مواجهة الأهلى مع مونتيرى المكسيكى في كأس العالم للأندية هي الثالثة تاريخيًا، حيث تقابل الفريقان مرتين من قبل وكانت أيضا في كأس العالم للأندية، ولم يتذوق الأهلى الفوز على الفريق المكسيكى، حيث خسر المباراتين الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بخمسة أهداف مقابل هدف سجله عماد متعب.

وتبلغ قيمة الأهلى السوقية نحو 29.18 مليون يورو والتي تعد أكبر من قيمة مونتيرى المكسيكيى التي تبلغ قيمته نحو 81.4 مليون يورو، ويعد الجنوب أفريقي بيرسى تاو اللاعب الأغلى في هذه المواجهة بقيمة 3 ملايين يورو متفوقا على الشناوى صاحب الـ2.5 مليون يورو، في المقابل يعد واشنطن أغويري حارس مونتيرى الأغلى في الفريقي بقيمة 1.5 مليون يورو.

ويشارك الأهلى فى مونديال الأندية بجانب 6 أندية أخرى وهى: تشيلسى الإنجليزى - بالميراس البرازيلى - مونتيرى المكسيكى - الهلال السعودى – الجزيرة الإماراتى - أوكلاند سيتى النيوزيلاندي.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة فى تاريخه فى كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة