برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: اهتم بصحتك

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: اهتم بصحتك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج العقرب، لديهم شخصية قوية وجادة لا يخافوا إظهار الحقائق، ويعشقون الحوار الايجابي، يعترفون بالرأى الآخر ولا يروا أي إشكالية في إجراء حوار صريح ومتكامل من جميع الأطراف.

برج العقرب فى حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج العقرب  شخص صادق ووفي لأبعد الحدود، يعشق العمل ويتفانى في أداءه على الوجه الأكمل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب منى زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

البعض ينظر إلى انجازاتك في العمل ويتمني لو كانت تنسب له، حاول أن تأخذ حذرك من الأخرين، وحاول أن تدعم نفسك وتطور أدائك الفترة القادمة وستجد الأمور أفضل بكثير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تكون علاقتك العاطفية لا تسير هذه الفترة بشكل صحيح، بسبب عدم اهتمام شريك حياتك بك، كما أنك تركز على حياتك العملية وعدم الاهتمام بمتطلبات شريك حياتك والاستماع لآرائه ومشاكله المختلفة، لذا عليك سرعة حل هذه المشكلات قبل أن تتفاقم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائى متوازن حتى تعود لما كنت عليه الفترة السابقة، ستحقق هذا بفضل إرادتك القوية وصبرك ووضعك للعديد من الخطط والأهداف نصب عينيك وعملك على تحقيقها واستمر فيما تفعله ولا تستمتع لمن حولك ومحاولاتهم لإحباطك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تنظر لما يقوله الأخرين فمن المهم أن تثق بنفسك لذا سر على دربك وتقدم، واسأل المقربين وذوى الخبرة وأصحاب المبادئ الهادفة في أي مشكلة قد تقف أمامك أو تعوق خطتك المستقبلية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة