أكرم القصاص - علا الشافعي

"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء دعم الدولة للغارمات وسداد ديونهن.. منى عبد الغنى: هناك إرادة سياسية من الدولة لدعم الغارمات... وهبة الأباصيرى: القيادة السياسية توفر حياة كريمة لكل مواطن يعيش على أرض مصر

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:28 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء دعم الدولة للغارمات وسداد ديونهن.. منى عبد الغنى: هناك إرادة سياسية من الدولة لدعم الغارمات... وهبة الأباصيرى: القيادة السياسية توفر حياة كريمة لكل مواطن يعيش على أرض مصر الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على تضامن الدولة المصرية ودعمها للغارمات، حيث قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة البرنامج، إنه كان هناك اجتماع هام للغاية للرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء مصطفى مدبولى، ووزيرة التضامن الاجتماعى نيفين مكرم، وخرجوا بقرارات هامة.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن من بين القرارات الهامة التنسيق بين وزارة التضامن والجهات المختصة لتدقيق القوائم الخاصة بالغارمين، وتكون الأولوية للسيدات والمعيلات الأرامل، والتنسيق مع المجتمع المدنى والمؤسسات الدينية فى هذا الشأن، وتيسير شئون الزواج وشراء جهاز العروس لدعم السيدات المعيلات.

وأشارت الإعلامية منى عبد الغنى، إلى أن الدولة ستساعد وتساهم أيضا فى سداد المديونيات الخاصة بالغارمات، حيث أن هناك إرادة سياسية من الدولة لدعم الغارمات.

وأوضحت الإعلامية منى عبد الغنى، أن الدولة تتخذ العديد من الإجراءات من أجل الحد من انتشار كورونا، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة للحد من الإصابة بمتحور كورونا الجديد، وتمت الموافقة على تطعيم الأطفال.

من جانبها قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن القيادة السياسية توفر دائما حياة كريمة لكل مواطن يعيش على أرض مصر، سواء المواطنين المصريين أو حتى الضيوف الذين يعيشون على الأراضى المصرية.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، خلال البرنامج، أن هناك نماذج كثيرة من الغارمات أصبحن فى موقف لا يحسدن عليه، وبالتالى فإن الدولة تدعمهم، موضحة أن بعض الأسر تكتب على نفسها شيكات من أجل شراء أشياء غير ضرورية فى جهاز العروسة، ويصبحون مديونين لشراء أشياء يمكن الاستغناء عنها.

ولفتت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى أن هناك سيدات معيلات وأرامل ومطلقات يصبحن فى أوضاع صعبة للغاية ويضطررن إلى اللجوء للدين من أجل تجهيز بناتهن، موضحة أن الدولة تحرص على دعم السيدات المعيلات والأرامل.

وسلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على قصة حب منير ونادية، التى تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، واستمرار الحب بينهم لفترة طويلة دون حدوث مشكلات كبيرة بينهما.

وقال منير، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، إنه يحرص على ألا يحدث مشكلة بينه وبين زوجته نادية على الإطلاق، وحال حدوث مشكلة يسعى أن يحلها قبل أن ينتهى اليوم، متابعا: أى مشكلة قبل ما انام لابد أن تحل.

فيما قالت نادية، إنها تفوت الكثير من الأمور من أجل أن تستمر الحياة الزوجية دون حدوث أى صعاب، متابعة: منير أحيانا بيتعصب عليا ولكن هو فى الحقيقة حنين جدا وبيحس بيا، وهذا ما يجعلنى أفوت له الكثير من ألأمور، ولا ننام على الإطلاق ونحن زعلانين من بعض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة