أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: الفوز على إشبيلية صعب جدا.. وريال مدريد مرهق من ضغط المباريات

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:42 ص
أنشيلوتى: الفوز على إشبيلية صعب جدا.. وريال مدريد مرهق من ضغط المباريات أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على فوز فريقه القاتل على نظيره إشبيلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة، "كل الفرق متعبة لأنها تلعب كل ثلاثة أيام، عليك تقييم الأمر في اليوم التالي، اللاعبين الشباب يمنحونا المزيد من الطاقة، علينا الاستمرار بمستوى جيد، لانه توجد مباراة كل ثلاثة ايام ويجب ان نكون مستعدين".

وأضاف، "كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول، لأننا استقبلنا هدف وكان من الصعب علينا تطبيق الضغط، ثم في الشوط الثاني تمكنا من التحسن بشكل أفضل من الناحية الدفاعية، اللاعبين البدلاء منحونا النشاط والحيوية".

وعن تألق فينسيوس هذا الموسم، قال: "لا يوجد شخص توقع أن يظهر فينيسيوس بهذا المستوى، لكنه سجل هدفاً مذهل انها تسديدة رائعة، مضيفا: الفوز مهم جدًا ضد إشبيلية، هم فريق قوي جدًا، نحن سعداء المباراة لقد كانت صعبة، إشبيلية أظهر الجودة التي يتمتع بها، في الشوط الثاني كنا أفضل من إشبيلية".

وبهذه النتيجة يحافظ فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، فيما يتراجع إشبيلية إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وحقق الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث أصبح هداف الفرنسيين التاريخي مع الأندية بجميع المسابقات برصيد 361 في مسيرته، حيث تخطى  صاحب المركز الثاني تيري هنري صاحب الـ 360 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة