أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى: النقابة تحت رجل الفنان رشوان توفيق.. وكلنا أولاده

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:41 م
أشرف زكى: النقابة تحت رجل الفنان رشوان توفيق.. وكلنا أولاده أشرف زكى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على أزمة الفنان رشوان توفيق، قائلاً:" النقابة في قلب رشوان توفيق وهي تحت قدمه ورجليه، ولا يمكن التخلي عمن أعطى المهنة عمره وكل ما يملك.. كلنا أولاد الفنان الكبير رشوان توفيق، داعيا إلى لم الشمل، قائلا: "محدش هيكون أحن عليه من بنته وحفيده".
 
 
فيما كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل منح الضبطية القضائية للنقابات الفنية، موضحا أن الضبطية القضائية تردع كل منتحلى الصفة والجهات التي تقدم ورش فنية بعيدًا عن أعين النقابة، لافتاً إلى أن القانون بمثابة آلية لمواجهة الفوضى في الوسط الفني .
 
وأضاف "زكى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر قناة "صدى البلد"، أن حالات انتحال الصفة في المهنة باتت كثيرة ولا بد من التصدي لها، كما أن النصب باسم المهنة انتشر كثيرًا، وتابع:" احنا أدرى بمهنتنا ومنح الضبطية القضائية لنا يسهم في حمايتها، حتى لا نزيد من الأعباء على الشرطة".
 
وأكد "زكى"،  أنه يتم استخدام الضبطية القضائية ضد أي شخص يتسلل للمهنة بطرق غير مشروعة ويحاول إفسادها، وتابع:"أهلا بكل موهبة تدخل النقابة من الطريق الشرعي"، موضحا أن هناك من انتحل صفته وشخصيته.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة