أكرم القصاص - علا الشافعي

30 ثانية ترويجية لفيلم The King's Man للنجمة جيما آرتيرتون

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:00 ص
30 ثانية ترويجية لفيلم The King's Man للنجمة جيما آرتيرتون The King's Man
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة 20th Century فيديو ترويجيًا جديدًا لـ فيلم الدراما والأكشن  The King's Man، الذى وصلت مدته إلى 30 ثانية، وكشف عن مجموعة مختلفة من اللقطات الترويجية للعمل الجديد، وطرح تحت اسم "Manners".

يطرح فيلم  The King's Manبداية من يوم 22 ديسمبر المقبل فى دور العرض المختلفة حول العالم، وذلك بعد تأجيل العمل لأكثر من مرة، بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والتصوير، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتدور أحداث فيلم الدراما والأكشن The King's Man حول مجموعة من أسوأ العقول الإجرامية التي تتجمع للتخطيط لحرب للقضاء على الملايين، ويجب على رجل واحد التنافس مع الزمن للتصدي لهم.

 فيلم The King's Man من اخراج ماثيو فون، وبطولة جيما ارترتون، ماثيو جود، آرون تايلور جونسون، رالف فاينز، ستانلي توتشي، دانيال برول، توم هولاند، ريس إيفانز، هاريس ديكنسون، ديمون هونسو.كما

وفي سياق متصل كشفت شركة سونى المنتجة لـ فيلم Spider-Man: No Way Home، عن صورة من كواليس العمل الجديد المنتظر طرحه في 14 ديسمبر المقبل للنجم توم هولاند أحد أبطال فيلم The King's Man، وذلك بعد تأجيل طرح الفيلم الجديد من يوليو إلى ديسمبر من نفس العام 2021، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

يدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول في التاريخ السينمائي لـ Spider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، مما جعله غيرقادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة