أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد ياسين يقترب من المشاركة مع المنتخب الوطنى أمام لبنان

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:33 م
أحمد ياسين يقترب من المشاركة مع المنتخب الوطنى أمام لبنان أحمد ياسين
كتب - هيثم عويس - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أحمد ياسين، مدافع المنتخب الوطنى ، من المشاركة أساسياً مع الفراعنة أمام لبنان بعد غد الأربعاء فى الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب المقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

يأتي ذلك بعد المستوى الثابت الذى ظهر عليه اللاعب مع ناديه البنك الأهلى بالدورى، بالإضافة لإشادة كارلوس كيروش المدير الفني بقدراته الفنية، ورغبة المدير الفني في تجهيز أكثر من مدافع يكون بديلا للثنائى الأساسى محمود حمدى الونش وأحمد حجازى خوفا من إصابة أحدهما أو تعرضه للإيقاف.

وكان أحمد ياسين انضم لمعسكر المنتخب الوطنى الأخير الذى خاض فيه آخر مباراتين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم أمام أنجولا والجابون، ورغم أنه لم يشارك إلا أنه نال ثقة الجهاز الفني الذى فضل ضمه في القائمة النهائية التي سافرت للدوحة للمشاركة في كأس العرب .  

وتضم مجموعة المنتخب الوطنى فى كأس العرب بجانب لبنان كلا من الجزائر والسودان ويتأهل الأول والثانى من كل مجموعة لدور الثمانية . 

ورغم أن البطولة تعد تحضيرية لكافة المنتخبات التى تجهز نفسها لكأس الأمم الأفريقية أو الأسيوية أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى القارتين الأفريقية والأسيوية إلا أن الجميع جاء للدوحة من أجل حصد اللقب الذى يساوى 5 ملايين دولار. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة