أحمد حلمى لـ"عمرو دياب": أنت حمادة تانى خالص..والهضبة يرد: أنت الحظ يا حظ

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 03:48 ص
أحمد حلمى لـ"عمرو دياب": أنت حمادة تانى خالص..والهضبة يرد: أنت الحظ يا حظ عمرو دياب وأحمد حلمى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل الهضبة عمرو دياب، والنجم الكوميدى أحمد حلمى، عبارات الثناء والمديح بينهما، باقتباس  كلمات وإفيهات أغانيهما وأفلامهما، حيث وصف الهضبة حلمى، بأنه الحظ، على اسم أغنيته الأخيرة "أنت الحظ"، بينما وصف حلمى عمرو دياب بأنه "حمادة تانى خالص" التى رددها فى فيلمه "بلبل حيران".

ونشر حلمى، صورته مع الهضبة، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "كل اللى فات حمادة.. وأنت حمادة تانى خالص"، ليعيد الهضبة نشر ذات الصورة عبر حسابه على انستجرام أيضا، قائلا: "أنت الحظ يا حظ".

من ناحية أخرى، يستعد النجم عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "لو بتحب" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى عادل حقى وميكس ماستر أمير محروس وظهر عمرو دياب فى بوستر "لو بتحب" وهو يقود إحدى السيارات.

 وعلى جانب آخر تصدرت أغنية "أنت الحظ" للهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، للأسبوع الثالث على التوالي، حيث حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ طرحها الشهر الماضي، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وكتب الملحن عزيز الشافعى عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنت الحظ أكثر الأغانى استماعًا على اليوتيوب هذا الأسبوع وعمرو دياب الأكثر مشاهدة فى مصر للأسبوع الثالث على التوالي".

عمرو دياب وأحمد حلمى
عمرو دياب وأحمد حلمى

 

حلمى
حلمى

 

عمرو دياب
عمرو دياب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة