أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير شئون المجالس النيابية: إطلاق اسم أحمد زيدان على شارع بدائرته ليس بكثير عليه

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:33 م
وزير شئون المجالس النيابية: إطلاق اسم أحمد زيدان على شارع بدائرته ليس بكثير عليه المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعي المستشار علاء فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، النائب الراحل أحمد زيدان الذى وافته المنية مؤخرا، واصفا الراحل بالنموذج الذى كان يحتذى به، مشيرا إلى أنه سينقل لمجلس الوزراء مقترحات النواب حول إطلاق اسم الراحل أحمد زيدان على أحد شوارع دائرته.
 
وقال فؤاد خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم، برئاسة أحمد سعد، والمخصصة لمناقشة مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الجامعات الخاصة والأهلية الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2009، في ضوء تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي:" إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ" وأنعي بخالص الحزن عضو تنسيقية شباب الأحزاب فقد كان مثالا يحتذى به وكان خلوقا، خالص التعازي لجميع النواب ونسأل الله أن يلهم أهله الصبر".
 
وأضاف:"بصفتي سأنقل إلى مجلس الوزراء دعوات النواب بإطلاق اسم أحمد زيدان على أحد شوارع دائرته وهذا ليس بكثير عليه".
 
وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، الوقوف دقيقة حداد ترحما علي روح البرلماني الراحل أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسط حزن علي رحيل المغفور له.
 
من جانبه نعى المستشار أحمد سعد، النائب أحمد زيدان، قائلاً: يعز علينا أن ننعي زميلنا فقد كان هادئا متواضعا دمث الخلق، وقد وافته المنية بعد فترة طويلة العطاء".
 
وقال سعد، إن أحمد زيدان تمتع بسيرة عطرة وطبية، وقد كان له ميراث طويل في الدفاع عن قضايا وطنية والسعي لتحقيق أمال ابناء دائرته منذ اليوم الأول الذي حمل فيه هذه المسئولية، مشيراً إلي أنه كان مثالا فريدا للبرلماني الشاب المثقف الواعي والذي يتمتع بمزايا حميدة، متفانيا في دورة الرقابي والتشريعي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة