أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتفوق على إشبيلية 32 - 16 فى مواجهات الدوري الإسباني

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:43 م
ريال مدريد يتفوق على إشبيلية 32 - 16 فى مواجهات الدوري الإسباني ريال مدريد،
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، فيما يأتي إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز على إشبيلية في مباراة اليوم، من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

وفى تاريخ مواجهات الكبيرين فى الدورى "الليجا"، يتفوق الملكي ريال مدريد على منافسه بالفوز فى  32 مباراة خلال 52 مواجهة مع إشبيلية، بينما حقق الفريق الأندلسي الفوز في 16 مباراة وحسم التعادل 4 مباريات، ولم يخسر ريال مدريد في أخر 5 مباريات أمام إشبيلية، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل في واحدة.
 
وسجل هجوم ريال مدريد 32 هدفا خلال 13 مواجهة، بينما أحرز نجوم إشبيلية 23 هدفا خلال 13 أسبوعا فى الدورى الإسباني.

ويعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد انتصار كبير على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسمياً إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتظر الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث يستعد للوصول إلي المباراة الـ 577 مع ريال مدريد بكافة المسابقات ضد إشبيلية، ليتساوى مع كاماتشو ثامن أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الميرنجي.

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، صعوبة مواجهة منافس بحجم إشبيلية، خاصة أنه يجمع بين عناصر الخبرة والشباب ولديه قدرة على تقديم أداء جيد ومميز في المباريات الكبيرة.

ويستعيد ريال مدريد الأوروجواياني فيدي فالفيدري ضد إشبيلية، بعد شفائه من الإصابة فيما يغيب إيدين هازارد بسبب معاناته من إلتهاب في المعدة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة