أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يتقدم على مانياما الكونغولى بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 28 نوفمبر 2021 03:55 م
بيراميدز يتقدم على مانياما الكونغولى بهدف فى الشوط الأول.. فيديو بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة فريق مانياما الكونغولى وبيراميدز التى تجمعهما حاليًا باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم بيراميدز بهدف دون رد. 

وسجل محمود وادى هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 25 من عمر المباراة، وشهد الشوط ضغطا وسيطرة من فريق بيراميدز الذى شن أكثر من هجمة منظمة على مرمى الفريق الكونغولى.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي، خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة- أحمد أيمن منصور - عمر جابر - أسامة جلال - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - دودو الجباس.

وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من إثيوبيا بقيادة الحكم بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسي المساعد الأول، وجيزوا بيلباو المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة